أغنية “التوحد” عمل فني رائع ونداء للاختلاف

أغنية التوحد، عمل فني رائع يقدم رسالة إنسانية راقية عن التوحد واحترام الإختلاف.. رسالة ونداء من أجل احترام الفئات المختلفة.. الأغنية للفنان الكبير نعمان الحلو وكريم بن عبد السلام، ويشاركهم في الفيديو كليب الفنان الممثل نبيل عاطف.. الإخراج عبارة عن تصوير فني احترافي.. أنجزه المخرج محسن أمان.. كلمات متميزة جدا.. ألحان منتقاة من أعمقها وتمثيل حد التمثل وإخراج قمة في الدقة.

“نعم مختلفون”.. بلحن جميل وأصوات مكتملة تنطلق الأغنية..

هي مساهمة رائعة للتحسيس بفئة اجتماعية مختلفة.. تصدر متزامنة مع تخليد اليوم العالمي للتوحد.. التوحد وجود لا دخل لأحد فيه.. المتوحد إنسان مثلنا يختلف في أشياء مثلما توجد فئات أخرى تعيش اختلافها.. ينبغي التصالح مع الذات لأنهم دواتنا..

Advertisements

ويشكل اليوم العالمي للتوحد، الذي يصادف الثاني من أبريل من كل سنة، فرصة للتحسيس والتوعية بهذا الداء، والتأكيد على الحاجة الملحة للعمل من أجل تحسين نوعية حياة الأشخاص الذين يعانون من التوحد وإدماجهم الكامل داخل المجتمع وتمكينهم من حقوقهم كاملة في مجالات التعليم والصحة والشغل.

شكرا نعمان لحلو.. شكرا كريم بن عبد السلام.. شكرا نبيل عاطف.. شكرا محسن أمان.. لقد أخرجتم صورة فنية جمعت بين الإبداع الجمالي العالي والراقي والمضمون الملتزم بقضايا الإنسان.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *