اشبال المدرب خليل بودراع تقسو على اتحاد الخميسات بثلاثة نظيفة وتخرجهم من منافسات الكأس الفضية

 

الاخبار 24 – رشيد أبوهبة

كبد، فريق شباب أطلس خنيفرة بمضيفه اتحاد الخميسات خسارة قاسية بثلاثة دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما زوال يوم السبت 12 مارس 2022، وذلك في إطار منافسات السدس عشر كاس العرش لموسم 2020.2021 لكرة القدم ،ليتأهل إلى دور ثمن نهائي الكأس الفضية.


وتأهل كل من يوسفية برشيد بعد فوزه على الكوكب المراكشي المهدد بشكل كبير جدا بالسقوط إلى قسم الهواة، بهدف دون رد، إلى جانب عبور أولمبيك اسفي على حساب أمل تزنيت أحد أندية قسم الهواة بفوز عريض بنتيجة أربعة أهداف لواحد.
والتحق الإتحاد الرياضي التوركي بركب المتأهلين إلى دور الثمانية بفوز على إتحاد تمارة بهدفين دون رد في مباراة شبه محلية، وحقق جمعية المنصورية مفاجأة من العيار الثقيل حينما أقصى المغرب التطواني بركلات الترجيح.

Advertisements


وتأهل حسنية أكادير على حساب مضيفه اتلتيك الزمامرة بهدف صفر ، وتأهل الدفاع الحسني الجديدي على حساب مضيفه سريع وادي زم بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف .


فيما تأهل الفتح الرياضي الرباطي يوم الجمعة بشق الأنفس إلى دور ثمن نهائي كأس العرش بالضربات الترجيحية على وداد فاس.
في انتظار إجراء ثلاث مباريات مؤجلة ستجمع الوداد الرياضي بالإتفاق المراكشي، والرجاء الرياضي بشباب قصبة تادلة، وديربي الشرق بين نهضة بركان ومولودية وجدة، بسبب إلتزام الرجاء الوداد وبركان بمشاركتهم القارية.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.