المحكمة العليا تقضي رسميا بسجن البطل العالمي بدر هاري

قضت المحكمة العليا في لاهاي، الثلاثاء، بسجن البطل العالمي في رياضة “كي وان” المغربي بدر هاري بالسجن النافذ لمدة ستة أشهر .

ووفقا لوسائل إعلام هولندية فإن حكم القضاء الهولندي جاء بناء على شكوى كوين إيفيرينك، رجل الأعمال الهولندي، الذي يتهم بدر هاري بالاعتداء العنيف عليه بأمستردام، في وقت سابق، حيث جاء حكم المحكمة العليا تأكيدا لحكم محكمة الاستئناف بالسجن سنتين منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ، والتي قضى منها هاري ثمانية أشهر خلف أسوار السجن.

ونقلت صحيفة AD الهولندية تصريحا عن محامية بدر هاري بينيديكت فيك والتي قالت فيه “يرغب بدر هاري في استيفاء عقوبته الحبسية في القريب العاجل، حيث سيأتي إلى هولندا من أجل أن يقضي المدة في السجن”، مردفة “طلبت من هيئة المحكمة إمكانية تخصيص مكان له، وسأحدثه في الموضوع مساء اليوم، لأن الأخير موجود حاليا في المغرب”.

Advertisements

ويشار إلى أن هذا الحكم الصادر في حق بدر هاري، من شأنه أن يقضي على أمال البطل المغربي في خوض نزال “الثأر” ضد البطل ريكو فيرهوفين، والذي كان مقررا في يونيو من هذه السنة، والذي ينتظره أنصار بطل “الكاي وان” المغربي بفارغ الصبر حيث صرح بدر هاري أنه يريد “الانتقام” لخسارته المفاجئة بعد أن انتهى النزال بانسحابه لإصابته في الذراع.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.