بالفيديو: الممثل رفيق بوبكر ينتهك حرمة المسجد ويستهزئ بالصلاة

أغضب الممثل المغربي رفيق بوبكر، صباح الثلاثاء 26 ماي 2020، الكثير من المغاربة بعد ظهوره في فيديو مسرب من إحدى المجموعات الفيسبوكية، يظهر فيه وهو -في حالة سكر- ينتهك حرمة مسجد ويستهزئ بالصلاة ويسب الأئمة.

أسقط الفنان المثير للجدل رفيق بوبكر، نفسه مرة أخرى في فضيحة مدوية، بعدما ظهر في فيديو رفقة مجموعة من الفتيان والفتيات، قدمهم على أساس أنهم أعضاء إحدى المجموعات الفيسبوكية، وصور بوبكر الفيديو بنفسه ليوجه من خلاله رسالة إلى باقي أعضاء المجموعة التي تم تعيينه كمسير لها.

وتحدث الممثل الذي طالما جاهر بتعاطيه للخمر، في الفيديو بطريقة أشعلت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ استهزأ خلال حديثه بالدين، واستعمل ألفاظا خادشة لوصف محراب المسجد والإمام والخطيب بأقبح النعوت، كما تحدث بازدراء عن الصلاة عندما دعا إلى التوضؤ بالخمر.

واستغل رفيق هذه الظرفية التي حرم فيها الناس من الصلاة في المساجد، ليسخر من رغبتهم بفتح المساجد مجددا، وقال إنه متواجد في مسجد بدعوى أن الحانات مغلقة بسبب الحجر الصحي.

وتعرض بطل فيلم “القسم 8” بسبب هذا الفيديو لموجة هجوم شرسة من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمعاقبته لازدرائه بالدين، وعبروا أيضا عن صدمتهم من تصرف هذا الفنان الذي كانوا يكنون له كل الاحترام والتقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *