برشلونة يخوض أول “كلاسيكو” بعد رحيل نيمار

يحل ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، ضيفاً على برشلونة بطل الكأس اليوم الأحد 13 غشت، في ذهاب كأس السوبر المحلية، في أول “كلاسيكو” بغياب النجم البرازيلي للنادي الكاتالوني نيمار، المنتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأمل برشلونة في أن يكرر انجاز أبريل الماضي، تاريخ المواجهة الأخيرة مع ريال، والتي تمكن ميسي من حسمها لصالح فريقه 3-2، على رغم ان التشكيلة خلت حينها أيضا من نيمار.

وفي تعليق على “الكلاسيكو” الأول بغياب نيمار، قال قائد ريال مدريد وقلب دفاعه سيرخيو راموس، ان هذا الغياب سيمثل “مشكلة أقل” بالنسبة الى النادي الملكي.

Advertisements

وعلى رغم عدم تحقيقه أي فوز في مبارياته التحضيرية للموسم الجديد، بدأ النادي الملكي موسمه بشكل مثالي، بإحرازه الثلاثاء الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي 2-1.

إلا أن زيدان سيكون مضطراً لإجراء تغيير واحد على الأقل في التشكيلة الفائزة على يونايتد، بسبب إيقاف لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، والذي يرجح أن يكون بديله مواطنه ماتيو كوفاسيتش.

إلا أن غياب مودريتش قد يعزز أيضاً احتمال مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسياً في المباراة، علماً أنه شارك كبديل فقط في مباراة الكأس السوبر الأوروبية ضد ناديه السابق.

وتقام مباراة الإياب الأربعاء 16 غشت (الأربعاء 21:00 غرينيتش).

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.