تتويج الداخلة “وجهة الأحلام 2021”

توجت مدينة الداخلة “وجهة الأحلام 2021″، خلال حفل نظمه الموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست” والكونفدرالية الوطنية للسياحة نهاية الأسبوع الماضي.

وعرف هذا الحدث، الذي ترأسه والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، حضور سلطات ومنتخبي الجهة بالإضافة إلى مسؤولي المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة.

وحسب ما ذكره بلاغ المنظمين، فقد قام الفاعلون العموميون والخواص في القطاع السياحي خلال هذا الحفل، الذي تم تنظيمه بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، بتكريم وجهة مميزة وهي لؤلؤة الجنوب.

وأوضح ذات البلاغ أنه عقب استطلاع كبير أجرته الكونفدرالية الوطنية للسياحة والموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست”، خلال الصيف الماضي، فازت الداخلة بالأصوات وتوجت بـ “وجهة الأحلام 2021″، مضيفا أن الشغف بهذه الوجهة يزداد باستمرار.

وأكد البلاغ أن الفاعلين في القطاع السياحي، المنضوين تحت لواء الكونفدرالية الوطنية للسياحة، حلوا بالداخلة، رفقة أطر المكتب الوطني المغربي للسياحة، لتوزيع جوائزهم على مسؤولي المدينة ومهنيي السياحة في الجهة.

ونقل المصدر ذاته، عن المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير قوله، “كان من المهم للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن يواكب هذا الحدث الذي يحتفل بوجهة مميزة ويتماشى مع استراتيجية المكتب، الملتزم بوضع الوجهة على الساحة الدولية كوجهة ساحلية من المستوى الأول”.

وبهذه المناسبة، تم توزيع ثماني جوائز على سلطات الداخلة والفاعلين في مجال السياحة، لاسيما والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر وإدريس وعثمان السنوسي من مجموعة “لداخلة أتيتود”، باعتبارهم أفضل الفاعلين في الجهة.

وأفاد البلاغ أن مجموعة “الداخلة أتيتود”، التي يسيرها إدريس وعثمان السنوسي، تمتلك 6 منشآت سياحية في الداخلة، تمثل 60 في المائة من النشاط السياحي بالمدينة.

ونقل البلاغ، عن إدريس السنوسي قوله، “نحن سعداء جدا بالحصول على هذه الجائزة، التي تعد اعترافا بانخراطنا غير المشروط والدؤوب في النهوض بهذه الوجهة”.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينتقل فيها وفد من الفاعلين العموميين والخواص في القطاع السياحي إلى الداخلة، مما يبرهن على أن الوجهة في بداية الطريق لتصبح وجهة ساحلية بامتياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *