تحكيم مغربي لمباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في ربع نهائي”الكان”

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة ربع نهائي مسابقة كأس إفريقيا للأمم، والتي ستجمع بين منتخبي نيجيريا وجنوب إفريقيا.
ويقود الحكم رضوان جيد، الثلاثي المتكون من الحكم المساعد لحسن أزكاو، بالإضافة إلى مصطفى أكركاد، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لبيرنارد كاميل، من السيشل.
وتعتبر مباراة مساء يوم الأحد، والتي ستجمع بين منتخبي”النسور”و”الأولاد” ثالت مواجهة سيتولى الحكم رضوان جيد، قيادتها في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعدما أدار مباراتين عن دور المجموعات، اعتبر أداؤه التحكيمي فيهما في المستوى، ما أهله لقيادة مباراة دور ربع النهائي.
بالمقابل، سيتولى الحكمان المساعدان لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد، إدارة المباراة الخامسة لهما في المسابقة، إذ يعدان أكثر الحكام المساعدين مشاركة في القيادة التحكيمية لهذه البطولة، بفضل مردودهما الجيد خلال كل المباريات.
يذكر أن الحكم المغربي نور الدين الجعفري،كان أدار بمعية نفس الطاقم المساعد، يوم الأحد من الأسبوع المنصرم، مباراة ثمن نهائي ال”كان” بين منتخبي مدغشقر والكونغو الديمقراطية، في ما كان الحكم رضوان جيد خلالها حكما رابعا لذات المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *