تفاصيل اعتقال فنان أمازيغي معروف من فوق المنصة بسبب سرقته لسيارة

قامت عناصر الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة, يوم الأحد 25 غشت الماضي، بتوقيف الفنان “الأمازيغي” إبراهيم اسلي المشارك بمهرجان “أركان”، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”سرقة سيارة من نوع “بوجو 301”.

وأكدت مصادر محلية، أن توقيف الفنان إبراهيم اسلي؛ جاء بعد أن تقدمت سيدة كانت حاضرة بمهرجان “أركان”؛ المنظم بمنطقة تمنار، بشكاية إلى الدرك الملكي، أكدت من خلالها على أنها تعرفت على سيارتها الخاصة، بعد أن وجدتها مركونة بأحد الأماكن العمومية بتمنار، والتي تشكل موضوع سرقة منذ فبراير 2018.

وأضافت ذات المصادر، أن سرية الدرك الملكي بتمنار، قد فتحت تحقيقا في القضية، واتضح أن السيارة المشار إليها تحمل صفائح وأرقام مزورة، وتعود ملكيتها للفنان المذكور، وتضيف المصادر أنه تم توقيف ابراهيم اسلي من فوق المنصة؛ مباشرة بعد انتهائه من أداء فقرته الغنائية، وتم حجز السيارة التي كانت لديه.

هذا وقد تم الإحتفاظ بالفنان ابراهيم اسلي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار تسليمه إلى عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، التي سبق لها فتح تحقيق في الشكاية التي تقدمت بها صاحبة السيارة المسروقة منذ شهر فبراير من العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *