حساب “حمزة مون بيبي” يعود من جديد بتصريحات مثيرة: “حتى واحد ما عرفني شكون أنا”

بالرغم من الضجة التي ترافق التحقيقات الجارية حول ملف الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي” واتساع رقعة المتهمين فيه، خرج نفس الحساب على “الأنستغرام” أمس الخميس عبر تقنية “سطوري بتصريحات تسخر من الأخبار المسربة من قبل بعض المنابر الإعلامية، على أن سيمو بلبشير هو صاحب الحساب.

الحساب وبحسب ما نشره ليلة أمس الخميس، حاول أن يؤكد على أن عائشة عياش لا علاقة لها بالحساب، وأن يبعد التهم عن سيمو بنبشير، موضحاً أنه وإلى حد الآن لم يتم الكشف عن صاحبه الحقيقي.

ونشر الحساب “كانوا تيقولو بلي عائشة عياش هي الصندوق الأسود وهي لي غادي تنهي الملف.. عند بالهم اتورط دنيا.. فإذا بها تورط أم باروكة.. والآن قالو سيمو بنبشير غدا يقولو سعيدة شرف هي مولات لحساب.. أه نسيت صاحبتهم ما يقدروش”.

وتابع الحساب المتهم بالإبتزاز والذي خلق ضجة كبيرة “الشعب يطالب بإحضار سيمو بنبشير ومع ذلك القضية مغاذيش تسد حمزة مزال ما عرفو حد”.

وأضاف الحساب وهو يسخر من الأخبار التي تزعم أن صاحبه هو سيمو بنبشير “بفيتو تعرفو شكون هو حمزة مون بيبي أنا نحطو ليكم فسطوري جاي”، لينشر فيديو لشخص يرقص على إيقاع موسيقى شعبية.

وزاد الحساب، معلقاً على تصريحات الفنانة سعيدة شرف لأحد المنابر الإعلامية “قالت لك سيمو بنبشير هو حمزة مون بيبي..أمي كرشي.. ملي يتشد سيمو وشوفو شي حد خر ثاني..”

وتابع الحساب “كانو تيقولو عائشة عياش هي صندوق الأسود وبغاوها تعتارف على دنيا.. ملي ماقضاتش ليهم الغرض لصقوها فسيمو بنبشير وملي يجي حتى هو وملقاو عليه والو ولا يورط حد شوفو شي حد أخر قولو هو حمزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *