رابطة الدوري الإسباني تؤكد استمرار عقد ميسي مع برشلونة

قالت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد، إن عقد ليونيل ميسي قائد برشلونة مع ناديه لا يزال ساريا بعد أيام من إعلانه المفاجئ برغبته في الرحيل عن النادي وساعات من غيابه عن الفحص الطبي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكدت الرابطة، في بيان، إن السبيل الوحيد لمغادرة المهاجم الأرجنتيني للنادي القطالوني هو دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده والبالغ 700 مليون يورو (833 مليون دولار).

وأضافت “حسب القوانين المعمول بها فإن الرابطة لن توافق على أي طلب بالاستغناء عن أي لاعب مسجل في الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلا بدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب”.

وأبلغ ميسي النادي يوم الثلاثاء الماضي برغبته في الرحيل على الفور ليدخل برشلونة في دوامة أخرى من المشاكل بعد أقل من أسبوعين من هزيمته المذلة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وكان محامو ميسي قد أشاروا في وقت سابق إلى شرط في عقد وقع عليه النجم الأرجنتيني في 2017 ويستمر لأربع سنوات يسمح له بترك النادي مجانا لكن إذا طلب ذلك قبل العاشر من يونيو الماضي.

وكان الرئيس الارجنتيني ،ألبرتو فرنانديز، قد طالب مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني، بالعودة إلى حيث بدأ كرة القدم، واللعب في الدوري الأرجنتيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *