شبيبة الإستقلال بأولاد برحيل تجدد هياكلها وتنتخب خالد جبار كاتباً محلياً

احتضن مقر حزب الاستقلال بأولاد برحيل إقليم تارودانت، أمس الجمعة 26 فبراير 2021، أشغال الجمع العام لإنتداب مكتب الشبيبة الاستقلالية فرع أولاد برحيل.

الجمع العام ترأسه المنسق الاقليمي للحزب عبد العزيز البهجة، كما تميز بحضور المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بتارودانت الشمالية العربي الصافي والكاتب المحلي للحزب بأولاد برحيل سعيد إمزيلين ونائبه الأخ سعيد المحمدي وعدد من اعضاء ومناضلي الحزب.

وابتدأت أشغال الجمع العام بالكلمة الافتتاحية للجنة التحضيرية ومداخلة المنسق الاقليمي للحزب عبد العزيز البهجة، الذي تحدث من خلالها بتفصيل عن الهياكل الموازية في التأطير والتكوين والتوجيه، كما أسهب في الحديث عن الجانب الاقتصادي والاجتماعي والحصيلة الكارثية على المستوى المحلي والجهوي والمتجلية في الإخفاقات التدبيرية لما يسهرون على التدبير المحلي لشؤون الساكنة حيث الفوارق المجالية والاجتماعية في كل شئ.

وفي مداخلة للكاتب المحلي للحزب بأولادبرحيل، سعيد إمزيلين، ركز في كلمته التوجيهية عن الأهمية التي يكتسيها هذا الإطار الشبابي بأولادبرحيل في إطار الدينامية والحركية التي يشهدها الحزب منذ انتخاب الكتابة المحلية للحزب، كما ذكر بالدور الهام للشبيبة داخل الحزب باعتبارها رافد أساسي لتقوية الحزب وإعداد اطر المستقبل، كما شدد في مداخلته على أهمية التأطير والتكوين وتبادل المفاهيم والأفكار ورص الصف والتقارب اكثر من أجل توحيد الرؤيا.

بعده أعطيت الكلمة للعربي الصافي مفتش الحزب الذي دعا إلى ضرورة انخراط الشباب في الفعل السياسي المنظم والمقنن مؤسساتيا، لاكتساب ثقافة تؤهل الشباب للدفاع عن قضاياه وقضايا المجتمع.

وبعد المناقشة العامة إنتقل الى المصادقة على انتداب مكتب من الكفاءات المحلية، ضم مجموعة الشباب الطموح و المثقف، حيث حصل اجماع على خالد جبار، كاتباً محلياً للمنظمة الشبيبة الاستقلالية بأولادبرحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *