صور الملك مع مغاربة بباريس تثير إعجاب نشطاء الفيسبوك

نشر سفيان البحري مدير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا جديدة للمك محمد السادس من العاصمة الفرنسية باريس، يوم أمس الخميس، رفقة بعض أفراد الجالية المغربية، وذلك بمظهر جديد.

 

Advertisements

وكتب سفيان البحري تعليقا على صورة أحد المغاربة في باريس مع الملك، بالقول: « سعد قال في اتصاله مع سفيان البحري مدير صفحة الملك محمد السادس: ماعنديش الكلمات باش نوصف لك الشعور ديالي منين جا عندي ليوما ملكنا للمحل وتصورت معاه، قاليا شنو كادّير؟ قلت لو كراء السيارات الفاخرة في باريس وموناكو، قال ليا: تبارك الله عليك، الله يعاونك….. وااااااو ملكنا شحال ظريَّف! »

وقال آخر في إتصال له مع سفيان البحري: » هادي المرة السادسة للي كانتلاقا بسيدنا وكانتصور معاه ، ليوما شافني فشارع سانت أونوري باريس وقاليهوم هاداك كانعرفو كانعرفو خليوه يجي مشيت عندو سلمت عليه وهدر معايا وسولني على أحوالي. فينما كانشوفو كانشوف واحد التواضع أكثر وأكثر. عاش الملك ».

وكانت صفحة سفيان البحري على فيسبوك، قد نشرت صورة للملك وولي العهد، رفقة عدد من المغاربة في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل أيام، حيث ظهر الملك مؤخرا بمظاهر مختلفة على مستوى اللباس، خاصة في زيارته لكوبا وميامي الأمريكية.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.