ضحية مافيا العقار في أصيلة تشتكي للوكيل العام بالرباط

وجهت أرملة المستثمر الراحل محمد العباسي، وهو واحد من مؤسسي حزب التجمع الوطني للأحرار إلى جانب عصمان، شكاية إلى الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالرباط، تتهم فيها “مافيا عقارية بأصيلة”، بالسطو على ممتلكاتها وممتلكات زوجها، عبر حجوزات وهمية مخدومة بالتنسيق مع أحد الأبناك، الذي قام بالحجز على مئات الشقق من المشروع الاستثماري الكبير الذي انطلق منذ سنة 2006، والغريب، أن يشمل الحجز ممتلكات الراحل محمد العباسي وأرملته دون أن يمتد الحجز للشريك في نفس المشروع(..).

وتقول السيدة نادية السباع، التي ساهم زوجها الراحل في بناء مشاريع كبرى منها مستشفى محمد الخامس بطنجة ومحكمة الاستئناف بطنجة، وملعب مولاي الحسن بالرباط، وعدة طرق.. أن متزعمي مافيا العقار في أصيلة، قاموا بعرقلة مشروع زوجها، الذي اقترحوا عليه المشاركة في التنمية السياحية بأصيلة منذ سنة 2006، قبل أن يتضح أنه تم توريطه لدفعه إلى الإفلاس، حيث توفي جراء صدمته، بعد أن فطن إلى ما سمته “خطة السطو على ممتلكاته”.

وتطالب صاحبة الشكاية، بالتحقيق وإعطاء الأوامر للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، لتعميق البحث مع كل من تورط في هذا الملف، الذي ينذر بسقوط رؤوس كبيرة، وعقل العقارات، بناءا على الفصل 104 من قانون المسطرة الجنائية(..).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *