عامر: حملات السلطة المحلية للتشجيع على التلقيح ومحاربة العشوائيات وإغلاق المحلات ليلا

العروبي شرقي…عامر

تقوم السلطات المحلية بباشوية عامر، التابعة لإقليم سلا، بحملات متواصلة من أجل تنظيم حملة التلقيح، التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس بتلقيه أول حقنة يوم 28 من الشهر الماضي، كما تحرص السلطات على مرورها في أحسن الظروف، حيث يتم الإشراف على تلقي اللقاح من قبل المواطنين في مستوصف عامر.

ويشرف على الحملات، المتعلقة بالتلقيح ومحاربة البناء العشوائي وتنفيذ قانون الطوارئ الصحية، كل من باشا عامر وقائد عامر الجنوبية وقائد عامر الشمالية بمساعدة عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والمنتخبين وعلى رأسهم رئيس جماعة عامر، ويتم مواصلة العمل خلال أوقات اليوم من أجل التصدي لظاهرة البناء العشوائي، حيث يتم منع أي عمل من هذا النوع تحت أية دريعة كانت.

وفي سياق متصل عرفت المنطقة جولات ليلية لأعوان السلطة لإغلاق محلات التجارية، في إطار العمل الجبار الذي تقوم به السلطات المحلية بباشوية عامر قصد تنفيذ قانون الطوارئ الصحية، الذي فرضته الحكومة في سياق التدابير المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا تنفيذا لتعليمات جلالة الملك.

هناك شعور لدى المواطن بأن السلطات بمختلف أسلاكها تقف إلى جنبه في هذه الظروف الطارئة حتى تمر حملة التلقيح في أحسن الظروف وحتى يستفيد منها المصنفون ضمن الفئات المستحقة في المرحلة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *