كوفيد19.. إحداث لجنة اليقظة بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت

تبعا للمذكرة الوزارية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع والتعليم العالي والبحث العلمي، تم صباح اليوم الأربعاء 11 نونبر الجاري، بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت، إحداث لجنة اليقظة على صعيد الكلية، وذلك في إطار السهر على تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

وتعنى هذه اللجنة بشكل أساس، بوضع بروتوكولات الدخول الجامعي الجديد 2020-2021، والسهر على تنفيذ وتتبع الوضعية الوبائية على مدار السنة الجامعية لتوفير جميع شروط السلامة الصحية.

وتتألف هذه اللجنة، الذي يرأسها عميد الكلية الاستاذ عبد اللطيف لقنيفلي، من الاستاذ حمادي عبد اللطيف المكلف بالشؤون البيداغوجية، الاستاذ زين العابدين المرجاني المكلف بالبحث العلمي و التعاون، وكل من السادة الاساتذة عزيز ايت طالب، نادية القدميري، صديقي مولاي، العمري عكاشة، بالإضافة إلى ممثلي للطلبة.

وستستهر اللجنة على تتبع الوضعية الوبائية للكلية، والسهر على تطبيق التدابير الوقائية والاحترازية، وعملية تحسيس وتوعية الطلبة والأساتذة والموظفين بضرورة إحترام الإجراءات الوقائية الفردية، وكذلك التنسيق مع لجنة الرئاسة والسلطات المختصة من أجل إتخاد التدابير اللازمة في حالة ظهور حالات مؤكدة بالمؤسسة، بالإضافة إلى السهر والحرص على تطبيق البرتوكول الصحي والحرص على تعقيم مرافق الكلية بصفة متنظمة.

من جهة أخرى، ستعد اللجنة تقرير يومي عن سير تنفيذ خطة عملها وعن الحالة الويائية بالمؤسسة وموافاة لجنة اليقظة لرئاسة الجامعة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *