لفنانة نجاة خير الله تُفجّر فضيحة “تحرش جنسي” في وجه زميلها طارق البخاري

فجرت الفنانة نجاة خير الله، فضيحة من العيار الثقيل،في وجه زميلها الفنان طارق البخاري، الذي اتهمته بالتحرش بها عبر رسائل نصية، الأمر الذي دفعها إلى إلى الدخول في خلا ف معه، اضطرت لتسريب تفاصيله في منشور فايسبوكي.
وكتبت الممثلة المغربية نجاة خير الله، تدوينة على صفحتها الرسمية بالفايس بوك، مرفوقة بصور لمحادثة جمعتها هي والممثل طارق البخاري، تتهم فيها هذا الأخير بالتحرش الجنسي.

وتحدثت نجاة خير الله عن محاولة البخاري مغازلتها في فجر رمضان، وقالت: “أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد طارق البخاري الذي تمادى و وصل إلى حد مغازلتي في فجر رمضان و سب أمي”.

و ووضحت نجاة خير الله أنها تعمدت نشر المحادثة، كإنذار علني لطارق البخاري الذي تمادى ووصل لحد مغازلتها وسب والدتها، متوعدة، بالمضي إلى أبعد حد، في حالة أصر على مواصلة أفعاله، وقالت ” للأسف لو كان القانون ناجعا في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي، المرة الجاية نوصل معاك فين ما بغيتي واللي ليها ليها”.

Advertisements

و حول المحادثة التي نشرتها خير الله، قالت أنها اضطرت لنشر هذه الصور والحوار الدائر بينهما بعد معاناتها مع طارق البخاري لسنوات، ” أنا اسفة جدا لما لهادي الشي اللي حطيت، حيت ليس من مستواي كإنسانة وكفنانة، وكانفضل أنني ننشر الإيجابية والأشياء الجميلة فقط”

وأضافت ذات الممثلة في تدوينتها “لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني والأخلاقي والروحاني ولا ننشر الأشياء القبيحة مثل هذه”.

وأبرزت خير الله أن البخاري استمر في التحرش بها واستفازازها ولم يكترث لإنذاراتها، ما جعلها تدخل في مشاحنة كلامية معه وأساء إلى أمها.

رد الفنان طارق البخاري على الاتهامات التي وجهتها له نجاة خير الله لم يتأخر، إذ أشار بالتلميح إلى أن في الأمر تصفية حسابات وحقد، مشيرا إلى أن متهمته تعاني من مرض نفسي.

وَنشر البخاري تصريحا لخير الله تؤكد فيه زيارتها لأطباء نفسيين مختصين وعلق:” الله يجيب الشيفا، واللي قادو معاك السيناريو الله يشافيهم حتى هوما مساكن، ولفنا الحاسدين الحاقدين أمثالكم”

و جدير بالذكر أن خير الله نجاة أعلنت في وقت سابق عن عودتها للتمثيل بعد ما قررت التوجه إلى مجال آخر لظروف لم تفصح عنها آنذاك.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *