موجة سخرية عارمة تطارد “عبدالاله رشيد” بعد تصريحاته الصادمة لـ”فيفي عبدو”

صدمة كبيرة جدا، تلك التي أعقبت حلول الممثل المغربي “عبدالاله رشيد” ضيفا على برنامج “خلي بالك من فيفي” الذي تقدمه “الراقصة” المصرية “فيفي عبدو”، بسبب تصريحاته المستفزة، التي جرت عليه موجة سخرية عارمة وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

عبدالاله رشيد الذي تعرف عليه الجمهور المغربي من خلال مسلسل “رضاة الوالدة”، صرح لفيفي عبدو في نهاية برنامجها الذي تقدمه بمعية الفنانة المغربية “زينب عبيد” على قناة mbc5: “أنا تشرفت لأنك انت اللي درتي ليا الكاميرا الخفية داك الشي علاش مكعيتش”، قبل “ما يرونها مزيان” حينما قال: “أنا دابا دخلت للتاريخ معاك بهذا المقلب”.

تصريح” عبدالاله” بهذه الطريقة، بقدر ما أغضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بقدر ما كشف ضعفه الكبير في التواصل، سيما بعد أن جعل من نفسه “قزما” وديعا وهو يخاطب مقدمة البرنامج التي لم يسجل لها التاريخ الفني في مصر غير ظهورها في أكثر من مناسبة بتوب “العوالم” أو” الرقصات”، الأمر جعل حتى بعض زملائه في الميدان يهاجمونه بشكل قوي، سيما بعدما أساء إلى نفسه، وساهم في نقل صورة سيئة جدا عن الفنان المغربي عبر القناة السعودية.

وارتباطا بالموضوع، تحول موضوع “عبدالاله وفيفي” إلى مادة دسمة للسخرية عبر مواقع التواصل، وفي هذا السياق قال أحد المعلقين: “ماذا قدمت فيفي عبدو للفن حتى تدخلك انت للتاريخ”، وتابع آخر: “من أنت وماذا قدمت للفن المغربي حتى تتحدث عن التاريخ والجغرافيا.. راك يالله قلت باسم الله ومزال ما خرجتي من حضن الوالدة لي فزت برضاها وعطاتك الدور الأول في المسلسل”، فيما قال ثالث: “مسكين شحال هو يتسنى يدخل للتاريخ.. عندو الزهر تلاقا فيفي عبدو… حشومة راك شوهتينا يا.. “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *