نتائج باهرة للحملة الأمنية بسلا خلال شهر رمضان

حققت الحملة الأمنية التي قامت بها عناصر الأمن التابعة للمنطقة الأمنية بسلا، تحت تعليمات والي أمن الرباط سلا ورئيس المنطقة الأمنية، (حققت) نتائج باهرة أكثر من المتوقع، حيث أسقطت العديد من مرتكبي الجرائم المختلفة كما قاربت الحملة شعار “زيرو شيشة” من خلال الحملات المكثفة ضد مقاهي المعسل، التي تقدم السموم للشباب وحتى القاصرين.

وشملت الحملة، التي تتم تحت الإشراف الفعلي والمباشر لكل من نائب رئيس المنطقة الأمنية ورئيس الاستعلامات العامة، محاربة المخدرات والسرقة بالخطف كما تمت مداهمة عشرات المقاهي، التي تستغل ظروف رمضان لتوزيع الشيشة على زبنائها مع ما تخلف من كوارث سواء صحية أو غيرها، وشملت الحملة كل أحياء المدينة بدون استثناء.

وسقط من خلال الحملة العديد من المجرمين الذين يمارسون السرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما تم اعتقال العديد من تجار المخدرات وحجز كميات كبيرة من هذه السموم، ناهيك عن مئات أنواع الشيشة التي تمت مصادرتها كل يوم من المقاهي التي تستعملها في مخالفة واضحة للقوانين الجاري بها العمل.

Advertisements

الحملة الأمنية التي تمتد على طول الوقت خلفت ارتياحا لدى ساكنة مدينة سلا التي عاشت أجواء رمضان في أمن وأمان وشعور بالاستقرار في ظل الحملات الأمنية المتواصلة، حيث يقضي المواطنون أوقاتا متواصلة بالليل في أجواء رمضانية.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.