رياضة

أشرف حكيمي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في العالم

حكيمي/ في تصنيف جديد أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصدر الدولي المغربي أشرف حكيمي، جناح فريق باريس سان جيرمان، قائمة أسرع اللاعبين في العالم. وقد حقق حكيمي إنجازًا مهمًا بتصدره المركز العشرون في هذه القائمة المرموقة.

ووفقًا لتقديرات الصحيفة، سجل حكيمي سرعة قدرها 36.49 كيلومترًا في الساعة، متفوقًا على عدد من النجوم العالميين. ومن بينهم النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي جاء في المركز السابع والعشرين، والمصري محمد صلاح لاعب فريق “ليفربول” الذي حل في المركز الثالث والعشرين.

تصدر القائمة الهولندي ميكي فان دي فين، لاعب فريق توتنهام هوتسبير، بسرعة قدرها 37.38 كيلومترًا في الساعة، وجاء في المركز الثاني الظهير الإنجليزي كايل ووكر لاعب فريق مانشستر سيتي بسرعة قدرها 37.31 كيلومترًا في الساعة.

واحتل المركز الثالث اللاعب الأيرلندي تشيدوزي أوغبيني، مهاجم فريق لوتون، بسرعة قدرها 36.93 كيلومترًا في الساعة.

يعتبر تصدر حكيمي لهذه القائمة إنجازًا كبيرًا للمغرب، حيث يثبت مرة أخرى موهبته وقدراته البدنية الاستثنائية. وهذا يعكس العمل الجاد والاجتهاد الذي يبذله حكيمي في التدريبات والمباريات.

ومن الملاحظ أن هناك تنافسًا قويًا بين اللاعبين العالميين على تحقيق أعلى سرعة ممكنة على أرض الملعب. ويعكس هذا التنافس المستوى العالي للرياضة والتطور المستمر الذي تشهده كرة القدم.

تعد هذه القائمة مؤشرًا مهمًا للأداء البدني والسرعة في كرة القدم، وتعتبر مصدر إلهام للشباب الذين يحلمون بتحقيق نجاح في عالم الرياضة. وبفضل قدراته البدنية الاستثنائية، يعزز أشرف حكيمي مكانته كواحد من أسرع اللاعبين في العالم. تصدره لهذه القائمة يعكس المهارات الفردية الرائعة التي يتمتع بها ويبرز قدراته البدنية الاستثنائية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التصنيف قد يختلف من مصدر لآخر، وقد تكون هناك طرق مختلفة لقياس سرعة اللاعبين. ومع ذلك، فإن وجود حكيمي في هذه القائمة يعكس استحقاقه للتقدير والاعتراف بقدراته البدنية وأدائه الرائع على أرض الملعب.

إن تحقيق أشرف حكيمي لهذا الإنجاز يعزز مكانة المغرب في عالم كرة القدم ويعكس العمل الجاد والاستثمار في تطوير المواهب الشابة في البلاد. قد يكون لهذا التصنيف تأثير إيجابي على اللاعب نفسه وعلى اللاعبين الشباب الآخرين الذين يستلهمونه كمصدر إلهام لتحقيق النجاح في مجال كرة القدم.

ارتفاع صادرات الجزائر إلى إسرائيل يكشف عن نفاق نظام الكبرانات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى