رياضة

إبراهيم دياز: “الأسود” وجهتي القادمة

هل تعتقد أن انضمام دياز سيُساهم في تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب المغربي؟

إبراهيم دياز/ بعد طول انتظار، حسم نجم ريال مدريد، دياز، قراره بخصوص المنتخب الذي سيُمثله، حيث اختار حمل قميص “الأسود” ليصبح إضافة قوية للمنتخب المغربي لكرة القدم.

وأنهى إبراهيم دياز كل الإجراءات الإدارية اللازمة لتغيير جنسيته الرياضية، ليُصبح مؤهلاً لتمثيل المنتخب المغربي في جميع المسابقات الدولية.

ويُعدّ انضمام دياز إلى المنتخب المغربي بمثابة دفعة قوية للأسود، خاصة في ظلّ تألقه مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث شارك في 24 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويُعرف دياز بمهاراته الفنية العالية وقدرته على اللعب في مختلف مراكز خط الوسط، ممّا سيُعطي المدرب الوطني وليد الركراكي خيارات تكتيكية أكثر.

وتواصل دياز مع نجم المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، قبل الحسم في قراره النهائي، حيث أقنعه حكيمي بحمل قميص الأسود، ووعده بمساعدته على الاندماج في كتيبة المنتخب الوطني.

ومن المنتظر أن يكون دياز حاضرا خلال معسكر الأسود المرتقب بعد أيام، استعدادا لوديتي أنغولا وموريتانيا المزمع خوضهما يومي 22 و26 من شهر مارس الجاري.

ويُؤكّد انضمام دياز إلى المنتخب المغربي على رغبة اللاعبين المغاربة في تمثيل بلدهم الأصلي، ممّا يُعزّز من قوة المنتخب ويُساهم في تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل.

ليلى عبد اللطيف: توقعات مثيرة للجدل مع بداية شهر رمضان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى