رياضة

استمرار المدرب المغربي الحسين عموتة في تدريب منتخب الأردن

ذكرت تقارير حديثة أن الاتحاد الأردني لكرة القدم أعلن استمرار المدرب المغربي الحسين عموتة في قيادة منتخب الأردن، بعد تصريحاته التي أشارت إلى إمكانية رحيله عن الفريق.

وفي تصريحاته لقناة المملكة، صرح نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، بأن هناك عقدًا واضحًا بين الاتحاد وعموتة، وأنهم سيستمرون معًا في إكمال المسيرة. وأشاد جمعة بالدور الكبير الذي قام به عموتة في تأثيره على اللاعبين وتطوير أداء المنتخب.

وأضاف جمعة أن المنتخب الأردني يحتوي على مواهب عظيمة وقدم أداءً رائعًا، وأن فريقهم يعتبر منظومة متكاملة يعتمد عليها في تحقيق النجاح. وأكد أن المنتخب يستحق الدعم لأنه يمثل فخرًا للأردن ويحقق احترام الجميع.

من جانبه، أعرب المدرب الحسين عموتة عن رغبته في العودة إلى المغرب بسبب ظروف عائلية، وأشار إلى أنه سيجلس مع الاتحاد الأردني لتحديد مستقبله مع المنتخب. وأعرب عن أمله في أن يحافظ اللاعبون على نفس المستوى ويواصلوا تحقيق النجاحات، خاصة في تصفيات كأس العالم 2026.

تجدر الإشارة إلى أن عموتة قاد المنتخب الأردني في بطولة كأس أمم آسيا، حيث واجهوا الفريق القطري في المباراة النهائية وخسروا بهدفين مقابل هدف واحد. وعلى الرغم من الخسارة، حقق المنتخب الأردني إنجازًا كبيرًا بالتأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى