رياضة

الاتحاد الكونغولي لكرة القدم يصعد قضية الركراكي إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”

تقدم الاتحاد الكونغولي لكرة القدم بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” احتجاجًا على قرار إلغاء العقوبة المفروضة على مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي. تم توقيع العقوبة على الركراكي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب مشادة وقعت بينه وبين قائد منتخب الكونغو الديمقراطية بعد المباراة التي جمعت الفريقين في كأس أمم أفريقيا.

وفي الوقت الذي قدم فيه الاتحاد المغربي استئنافًا على العقوبة، ألغت لجنة الاستئناف بالفعل قرار العقوبة وأسقطت جميع العقوبات المفروضة على الركراكي. هذا القرار أثار استياء الاتحاد الكونغولي لكرة القدم الذي وصفه بأنه “غير مبرر”.

من المتوقع أن تنظر المحكمة الرياضية الدولية “كاس” في القضية وتتخذ قرارًا نهائيًا بشأن العقوبة. وسيكون علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان ستتم تأكيد العقوبة المفروضة على الركراكي أم ستلغى بشكل نهائي.

يذكر أن الركراكي هو المدير الفني لمنتخب المغرب وقاد الفريق في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام حاليًا في كوت ديفوار. تعد هذه القضية أحدث حدث في سلسلة الأحداث المثيرة التي تحدث في البطولة، وتعكس الصراعات المتوترة بين الفرق والاتحادات المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى