رياضة

الركراكي يفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق بشأن المباراة الودية مع غامبيا

في تطور غير متوقع، قرر المدرب وليد الركراكي اتخاذ خطوة مفاجئة بخصوص المباراة الودية المقررة بين المنتخب المغربي ومنتخب غامبيا.

وتأتي هذه الخطوة في سياق تحضيرات المنتخب المغربي لكأس أمم أفريقيا التي ستقام في الكوت ديفوار.

وفي تصريح صحفي أعلن الركراكي أن المباراة الودية ستقام بدون حضور الجماهير وسيتم منع الوسائل الإعلام التلفزيونية من نقلها. يأتي هذا القرار في إطار رغبة المدرب في الحفاظ على سرية الخطة التكتيكية التي سيعتمدها المنتخب المغربي خلال البطولة.

وأوضح الركراكي أنه يعتبر هذه الخطوة ضرورية لتجنب تسريب المعلومات والاستراتيجيات الخاصة بالفريق، وبالتالي يمنح اللاعبين فرصة للتركيز التام على التحضيرات وضمان تحقيق أفضل أداء في المباريات الرسمية للبطولة.

من جانبه، أعرب المسؤولون في الاتحاد المغربي لكرة القدم عن دعمهم الكامل لقرار المدرب، مشددين على أهمية الحفاظ على السرية والتركيز الكامل خلال فترة الاستعداد للبطولة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يستعد بشكل مكثف للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية والتنافس على اللقب القاري. ومن المقرر أن يلعب المنتخب المغربي مباراته الأولى في البطولة ضد منتخب تنزانيا في الـ17 من يناير.

بهذا القرار المفاجئ، يظهر المدرب الركراكي تفانيه في تحقيق أفضل استعداد للمنتخب المغربي، مؤكدًا على أهمية السرية والتركيز كعناصر أساسية لتحقيق النجاح في المنافسات الكروية الكبيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى