رياضة

المنتخب المغربي يواصل استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغاربة نحو المنتخب المغربي واستعداداته لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي في مباراة ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023 “توتال إنيرجيز”. يواصل الفريق الوطني تدريباته المكثفة استعدادًا لهذه المباراة المهمة.

من المقرر أن يجري المنتخب المغربي حصة تدريبية جديدة يوم الأحد، وذلك على ملعب “أوغست دينيس”، ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي. ومن بين الأسماء التي ينتظر حضورها في هذه الحصة التدريبية هو حكيم زياش، الذي غاب عن الحصص الثلاث السابقة بسبب إصابة.

فيما عرفت المجموعة انضمام نصير مزراوي للتداريب الجماعية، بعد استعادته جاهزيته بعد الإصابة التي أبعدته عن بداية مشوار “الأسود” في “الكان”. يعد انضمام مزراوي إضافة قوية للمنتخب المغربي، حيث يمتلك خبرة ومهارة كبيرة في خط الهجوم.

من المتوقع أن تكون المباراة بين المنتخب المغربي والجنوب أفريقي مثيرة ومحتدمة، حيث يسعى المغرب لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة. ستقام المباراة يوم الثلاثاء، في ملعب “لورون بوكو” بمدينة سان بيدرو، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

يأمل الجمهور المغربي في أن يقدم المنتخب المغربي أداءً قويًا ويتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة. وستكون هذه المواجهة فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم وتحقيق نجاح كبير للمنتخب المغربي في هذه البطولة القارية المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى