رياضة

حكيمي يبعث برسالة مؤثرة للجماهير المغربية بعد خروج المنتخب من كأس إفريقيا

في لحظة تعبير عن صدمته وحزنه بعد خروج المنتخب المغربي من بطولة كأس إفريقيا للأمم، أرسل اللاعب المغربي الشاب أشرف حكيمي رسالة مؤثرة للجماهير المغربية التي دعمت الفريق طوال البطولة.

وبعد الهزيمة المفاجئة أمام جنوب إفريقيا، قرر حكيمي التعبير عن مشاعره عبر حسابه على منصة “إكس”. في تغريدته، قال: “اليوم يوم صعب للغاية وحزين للقضاء علينا. أود أن أعتذر عن ركلة الجزاء. لقد تحملت مسؤولية مساعدة الفريق، لكن لسوء الحظ لم ينجح الأمر”.

تعبر هذه الرسالة عن تواضع ونضج حكيمي، حيث أنه أخذ على عاتقه مسؤولية خروج الفريق وأعرب عن أسفه لعدم نجاحه في تنفيذ ركلة الجزاء. كما أعرب عن تقديره وامتنانه للجماهير المغربية التي دعمت الفريق على مدار البطولة. قال: “أود أن أشكر كل الشعب المغربي على دعمه، وخاصة كل الأشخاص الذين أتوا إلى كوت ديفوار. سوف ننهض ونعود أقوى مستقبلا إن شاء الله”.

تعكس هذه الرسالة إصرار حكيمي على التعلم من الخسارة والنهوض مجددًا. وفي ختام رسالته، تمنى التوفيق لمنتخب جنوب أفريقيا في المراحل المتبقية من البطولة، مما يبرز روح الرياضة والاحترام التي يتمتع بها.

بهذه الرسالة المؤثرة، يظهر حكيمي كنموذج يحتذى به من اللاعبين الشباب، وقد حازت رسالته على استحسان الجماهير المغربية ودعمهم المتواصل.

إنها تذكير للجميع بأهمية العمل الجماعي وروح الرياضة في مواجهة الصعاب والتحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى