رياضة

دياز: سأثبت في الملعب أن اختياري لمنتخب المغرب كان صائباً

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، أن اختياره حمل قميص المنتخب الوطني المغربي جاء بعد تفكير عميق رفقة عائلته، مضيفًا أن أصوله المغربية تغلبت في الأخير على كل السنوات التي قضاها في إسبانيا، وخاصة بمالقا.

اختيار صعب:

قال دياز، في مقابلة مع برنامج “عالم فالدانو” على منصة “موفيستار”، إنه كان عليه الاختيار بين المغرب وإسبانيا بعد طول انتظار، مؤكداً أنه يحب إسبانيا التي تربى وترعرع فيها، خاصة مدينته ملقا، وكذلك أصوله المغربية المتشبعة بثقافة عائلته.

شكر وتقدير:

أعرب اللاعب عن شكره للمسؤولين المغاربة على مشاعرهم تجاهه، مؤكداً أنه شعر بكونه يتقاسم الرغبة نفسها معهم.

لا ضغوطات:

نفي دياز الأخبار المتداولة عن ضغطه على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاختيار قميص المغرب، مؤكداً أن إصرار المسؤولين المغاربة كان كبيراً مع تتبعهم الدائم لمساره، وهو ما دفعه للقيام بالاختيار الشخصي الذي رآه صائباً له.

الرد سيكون في الملعب:

شدد اللاعب على أن هذه هي طريقته في الرد على جمهوره وعلى منتقديه أيضاً، مؤكداً أنه لا داعي الآن، بعد اختياره حمل قميص “الأسود”، للحديث عن هذا الأمر كثيرا.

حب كبير للبلدين:

أكد دياز حبه للبلدين، المغرب وإسبانيا، معتبراً أن أصوله المغربية أمرٌ يفتخر به، كما أنه يفتخر بتربيته في إسبانيا.

حلم المشاركة في المونديال:

عبّر اللاعب عن حلمه بالمشاركة في كأس العالم، خاصة بعد مشاهدة إنجاز المنتخب المغربي في قطر، مؤكداً أنه شعر بأنه أيضاً معني بما قام به اللاعبون هناك، ومؤكداً أن إنجازهم أفرحه، لكونهم أظهروا أنهم منتخب جيد جداً ومنتخب كبير.

لا نجمية:

رفض دياز وصفه بالنجم رقم واحد في المنتخب المغربي، مؤكداً أنه يتحدث في الملعب وشعارات الجمهور ووسائل الإعلام تظل خلف ظهره، متمنياً في ختام حديثه أن يكون أصاب في اختياره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى