رياضة

دياز يتحدى الإغراءات المالية ويختار البقاء في أوروبا

في مفاجأة من العيار الثقيل، رفض الدولي المغربي إبراهيم دياز عرضًا خياليًا بقيمة 100 مليون يورو للانضمام إلى الدوري السعودي، مفضلاً البقاء في القارة الأوروبية، وذلك على الرغم من الإغراءات المالية الضخمة التي قدمتها الأندية السعودية.

وكشف برنامج “إل تشيرينغيتو” الإسباني الشهير أن دياز رفض عرضًا مغريًا من أحد أندية دوري روشن السعودي يمتد لأربعة مواسم مقابل 100 مليون يورو، مفضلاً البقاء في ريال مدريد ومواصلة مسيرته في القارة العجوز.

وأكد الإعلامي الإسباني، إدواردو إيندا، أن دياز اتخذ قراره بالبقاء في ريال مدريد رغم المنافسة الشديدة التي سيتعرض لها في ظل وجود كوكبة من النجوم في صفوف الفريق الملكي.

وفي سياق متصل، رفض ريال مدريد عروضًا مغرية من الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع دياز، حيث تقدم توتنهام هوتسبير بعرض رسمي بقيمة 40 مليون يورو لضم اللاعب، لكن إدارة النادي الملكي رفضت العرض بشكل قاطع.

ويبدو أن دياز يضع طموحاته الرياضية في المقام الأول، مفضلاً البقاء في ريال مدريد والمنافسة على الألقاب الأوروبية، على الرغم من الشكوك التي تحوم حول مستقبله مع الفريق الملكي بعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويعتبر دياز أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم المغربية، وقدم مستويات رائعة مع ريال مدريد في الموسم الماضي، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

ومن المتوقع أن يكون لقرار دياز بالبقاء في أوروبا صدى واسع في الأوساط الرياضية، حيث يعتبر نموذجًا للاعب الشاب الطموح الذي يضع التحديات الرياضية في مقدمة أولوياته، متجاهلاً الإغراءات المالية الضخمة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى