رياضة

زياش وسايس يواجهان تحدي الإصابة قبل مباراة منتخب جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

في إطار التحضيرات لمباراة منتخب بلادهم أمام منتخب جنوب إفريقيا في دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، يواجه العميد رومان سايس ولاعب خط الوسط حكيم زياش تحدي الإصابة وضرورة تعافيهما في وقت قصير.

وفقًا للتقارير، يعاني زياش من التواء بسيط في الكاحل الذي تعرض له خلال مباراة الفريق أمام زامبيا. وقد غادر الملعب وتم استبداله في بداية الجولة الثانية. تم إجراء فحوصات طبية دقيقة لتحديد مدى خطورة الإصابة وتقييم فترة التعافي المتوقعة.

من جانبه، يعاني رومان سايس من آلام في العضلة الخلفية للفخذ. وقد بدأ اللاعب بروتوكولًا علاجيًا لتقليل الألم وتعزيز التعافي. سيتم تقييم حالته وجاهزيته خلال مران الجمعة.

تأتي هذه الإصابات في وقت حرج للمنتخب، حيث يعد منتخب جنوب إفريقيا منافسًا قويًا والمباراة تحمل أهمية كبيرة للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

من المهم بالنسبة للفريق الوطني الحفاظ على لاعبيه الأساسيين وضمان جاهزيتهم للمباراة القادمة. سيعمل الجهاز الفني والطبي على تقييم الحالة الصحية لكل من زياش وسايس واتخاذ قرارات مناسبة بشأن مشاركتهما في المباراة.

يترقب جمهور المنتخب بفارغ الصبر الإعلان الرسمي بشأن حالة اللاعبين ومشاركتهما في المباراة المهمة. ويأمل الجميع أن يتمكن العميد رومان سايس واللاعب حكيم زياش من تجاوز إصاباتهما والمساهمة بقوة في تحقيق الفوز للفريق الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى