رياضة

سايس يؤكد: نحن ملتزمون بتحقيق الفوز على زامبيا والتأهل كمتصدرين للمجموعة

في تصريحاته الأخيرة، أكد قائد المنتخب الوطني المغربي، غانم سايس، أنهم سيواجهون منتخب زامبيا بجدية كبيرة بهدف العبور إلى الدور الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا كمتصدرين للمجموعة.

وأشار سايس إلى أن المنتخب المغربي يدرك جيدًا أهمية هذه المباراة وضرورة تحقيق الفوز بها لضمان تأهلهم إلى الدور الثاني، وذلك بتحقيق صدارة المجموعة السادسة. وأكد أنهم سيدخلون المباراة بروح من التركيز والتفاني، وسيقدمون أفضل أداء لتحقيق النتيجة المطلوبة.

وأعرب سايس عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز في هذه المباراة، مشيرًا إلى أن التحضيرات جارية بشكل جيد وأن اللاعبين ملتزمون بتعليمات الجهاز الفني. وأضاف أنهم يدركون تحديات المباراة وصعوبة المنافسة، لكنهم مستعدون لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني.

يأتي تصريح سايس هذا في إطار تفاؤل المنتخب المغربي ورغبتهم في تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس أمم أفريقيا. وتعكس هذه التصريحات التصميم والتفاني الذي يمتلكه اللاعبون، وتؤكد التزامهم بتحقيق الأهداف المسطرة للفريق.

وبهذا، يستعرض سايس والمنتخب المغربي تحدياتهم وتطلعاتهم في المباراة المقبلة أمام زامبيا، مع التركيز الكامل على تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور الثاني كمتصدرين للمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى