رياضة

غرامة مالية تنتظر حمد الله بسبب تغيبه عن المقابلة الإعلامية

في تطور جديد لأحداث الدوري السعودي لكرة القدم، تعرض اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة، لعقوبة مالية بسبب تغيبه عن المقابلة الإعلامية في المنطقة المختلطة بعد نهاية مباراة فريقه ضد النصر.

وفي إطار إجراءات الانضباط والأخلاق التي تتبعها اللجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، تم فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي على حمد الله. وتأتي هذه العقوبة نتيجة تجاوز اللاعب للتزاماته الإعلامية بعد المباراة، مما دفع اللجنة إلى اتخاذ إجراءات رادعة للحفاظ على تنظيم البطولة واحترام القواعد.

يأتي هذا القرار بعد خسارة الفريق الجداوي بنتيجة قاسية 2-5 أمام فريق النصر في المباراة التي جمعتهما في الجولة 17 من دوري “روشن” السعودي للمحترفين. ويرى البعض أن تغيب حمد الله عن المقابلة الإعلامية من شأنه أن يعكس سلوكًا غير مهني ويؤثر على سمعة اللاعب وفريقه.

وفي بيان صادر عن اللجنة، أكدت أن القرار الصادر ضد حمد الله غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق، مما يعني أن اللاعب لن يكون قادرًا على الاعتراض على القرار أو تخفيف العقوبة المفروضة عليه.

من المهم أن نشدد على أهمية احترام الالتزامات الإعلامية للرياضيين، حيث تعد هذه المقابلات فرصة للتواصل مع الجماهير ووسائل الإعلام، وتساهم في بناء صورة إيجابية للفريق واللاعبين.

وعلى الرغم من أن حمد الله يُعتبر أحد أبرز المهاجمين في الدوري السعودي، إلا أن انتهاكه لهذه الالتزامات يعكس سلوكًا غير مهني ويستحق العقوبة المنصوص عليها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى