رياضة

كيليان مبابي يحسم قراره ويتجه نحو ريال مدريد

تأكيدًا لتقارير صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، يبدو أن النجم الشاب كيليان مبابي قد حسم قراره بشأن مستقبله الكروي. ووفقًا للمصدر ذاته، قرر مبابي عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

تنتهي فترة عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف العام الحالي، وبالفعل رفض اللاعب تفعيل بند تمديد العقد حتى يونيو 2025. وبحسب التقارير، فإن مبابي سيعلن قريبًا رسميًا عن نيته بالرحيل عن النادي الباريسي في نهاية الموسم الحالي والانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية.

على الرغم من محاولات رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، لإقناع مبابي بالبقاء، فإن اللاعب قد اتخذ قراره النهائي ولا يوجد شيء سيجعله يغير رأيه هذه المرة. يُفكر مبابي حاليًا في اللحظة المناسبة للإعلان عن قراره بالانضمام إلى ريال مدريد وترك سان جيرمان الذي يلعب له منذ صيف عام 2017.

من المتوقع أن تكون صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد من أبرز الصفقات في سوق الانتقالات القادمة. وسيكون مبابي إضافة قوية للفريق الملكي الذي يسعى لتعزيز صفوفه وتعزيز فرصه في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

مبابي، الذي يعتبر واحدًا من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم العالمية، قد حقق العديد من الإنجازات مع باريس سان جيرمان، وتألق بشكل كبير خلال الفترة التي قضاها في النادي. ومن المتوقع أن يكون له دور كبير في تعزيز هجوم ريال مدريد وتحقيق النجاحات في المواسم القادمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى