رياضة

هذا ما قاله وليد الركراكي قبل مباراة المنتخب المغربي مع المنتخب التنزاني…

في المقابلة الصحفية قبل مباراة المنتخب المغربي مع المنتخب التنزاني في كأس أمم أفريقيا، أعرب وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن رغبة فريقه في تحقيق الفوز والتقدم في البطولة بثقة أكبر. وأكد أن اللاعبين قد متابعوا المباريات الأخرى في البطولة، مما سيمنحهم الثقة والتركيز اللازمين للمباراة القادمة.

وأشار الركراكي إلى أن المنتخب المغربي هو مركز حاليًا على البطولة القارية، وأنهم يركزون بشكل كامل على مباراتهم أمام تنزانيا، متجاهلين الذكريات الناجحة التي حققوها في كأس العالم والمركز الرابع الذي وصلوا إليه في البطولة السابقة. وأكد أن الفريق يعمل بالعزيمة والإصرار لتحقيق النتائج الإيجابية في المباراة التي ستدوم لمدة 90 دقيقة.

وفيما يتعلق بالغيابات في صفوف المنتخب المغربي، أوضح الركراكي أن اللاعب أشرف حكيمي يعاني من إصابة في الساق وسيغيب عن المباراة، وعبر عن أمله في تواجده في المباراة القادمة. كما أشار إلى غياب اللاعب يوسف المزراوي بسبب المرض وأعرب عن أسفه لتأخر تعافيه.

وأكد الركراكي أن فريقه يحترم منتخب تنزانيا ويدرس بعناية تفاصيل المباراة لكي يتمكن من الفوز والحصول على النقاط الثلاث. وأعرب عن ثقته الكاملة في لاعبيه واستعدادهم للتحدي القادم.

وفي ختام المقابلة، قدم الركراكي رسالة شكر للاعب أمين عدلي، الذي أعرب عن رغبته في تمثيل المنتخب المغربي رغم وفاة والدته قبل أيام. أشاد بقوة إرادته واحترافيته، وأعرب عن امتنانه له لأنه قرر العودة والدفاع عن بلده في هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى