رياضة

وليد الركراكي يتعهد بإسعاد الشعب المغربي في كأس أمم إفريقيا

في تصريحاته الأخيرة، أكد وليد الركراكي، المدرب الوطني للمنتخب المغربي، على أهمية إسعاد الشعب المغربي في كأس أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار في مطلع يناير المقبل. وأعلن الركراكي عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي المشاركة في البطولة، معبراً عن ثقته في اللاعبين المختارين وقدرتهم على تقديم أداء مميز.

وأوضح الركراكي أنه قام باختيار أبرز اللاعبين والأكثر تألقاً في الساحة الوطنية والدولية في الوقت الحالي. وأكد أن اللاعبين المدعوين يتمتعون بمستوى لعب عالٍ وخبرة قوية، ما يمكنهم من تحقيق الفوز وتقديم أداء متميز في البطولة.

وأشار الركراكي إلى أن اختياراته تعتمد بشكل أساسي على جاهزية اللاعبين وقدرتهم على تقديم الإضافة للفريق الوطني. وأوضح أنه لا يهمه ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي والضغوط الناتجة عنها، بل ما يهمه هو رضا الشعب المغربي وسعادته خلال المنافسات القادمة.

وفي نهاية تصريحاته، أعرب الركراكي عن أمله في أن يتمكن المنتخب المغربي من تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على اللقب في البطولة. وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف وجعل الجماهير المغربية فخورة بأداء المنتخب.

وبهذا التعهد القوي، يأمل الشعب المغربي أن يكون المنتخب تحت قيادة الركراكي قادرًا على تحقيق نتائج مميزة وإسعاد الجماهير في كأس أمم إفريقيا، وربما الوصول إلى المراحل النهائية والتنافس على اللقب القاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى