رياضة

وليد الركراكي يعبر عن تفاؤله بعد التعادل أمام الكونغو الديمقراطية في كأس أفريقيا

بعد المباراة التعادلية أمام الكونغو الديمقراطية، أدلّى وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني، بتصريحاته التي تعبر عن تقييمه للأداء وتعليقه على النتيجة. قال الركراكي: “نحن طبعاً لسنا راضين جداً عن النتيجة، فكنا نأمل في تحقيق الفوز، لكن في نفس الوقت ندرك أننا واجهنا فريقاً قوياً وصعباً”.

أكد الركراكي أهمية استفادة الفريق من هذه التجربة، قائلاً: “على الرغم من التعادل، فإننا استفدنا كثيراً من هذه المباراة. كانت تجربة جيدة لنا في التعامل مع التحديات والتعامل مع الضغوط في بطولة مثل كأس أفريقيا”.

وأشار الركراكي إلى أنه يجب على الفريق تحسين الأداء في المباريات القادمة، قائلاً: “نحن ما زلنا في المرحلة الأولى من البطولة، ولدينا الوقت لتصحيح الأخطاء وتحسين الأداء. سنعمل على تحليل أداء الفريق وتحديد النقاط التي يجب تطويرها، وبالتأكيد سنسعى للفوز في المباراة القادمة”.

وختم الركراكي تصريحه بتوجيه رسالة للجماهير، قائلاً: “نحن بحاجة إلى دعم الجماهير في هذه الرحلة. نثق في قدرة فريقنا على التحسن وتحقيق النتائج الإيجابية. دعونا نستمر في دعم المنتخب ونشجعه في المراحل المقبلة من البطولة”.

بهذه التصريحات، يؤكد الركراكي على أهمية التعلم من التجارب وتحسين الأداء في المباريات المقبلة، ويشجع الجماهير على الثقة والدعم المستمر للفريق خلال المنافسة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى