رياضة

وليد الركراكي يوضح حقيقة احتفال عزالدين أوناحي: لا علاقة له بمنتخب مصر

في مقابلة حصرية مع قناة الجامعة الملكية لكرة القدم، أوضح وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حقيقة احتفال عزالدين أوناحي بعد تسجيله الهدف الثاني في مباراة تنزانيا، وأكد أنه لا علاقة له بمنتخب مصر على الإطلاق.

تعرض الاحتفالية لتأويلات خاطئة من قبل بعض الأفراد ووسائل الإعلام، حيث انتشرت الشائعات التي تشير إلى أن احتفال أوناحي كان موجهًا لإهانة منتخب مصر. ولكن الركراكي أكد أن هذه التأويلات ليست لها أي أساس، وأن الأمر بسيط وخارج عن سياق المباراة.

في تصريحه، أعرب الركراكي عن احترامه الكبير لمصر وشعبها، وأكد أن المغرب ومصر هما بلدين شقيقين وأنه لا يوجد أي توتر أو خلاف بينهما. وأضاف أن المنتخب المصري له فريق قوي ويستحق الاحترام، وأنه يتمنى لهم التوفيق والنجاح في المنافسات القادمة.

كما أشار الركراكي إلى أهمية عدم تضخيم الأمور البسيطة والتركيز على الجوانب الإيجابية للعبة. وأكد أن المنتخب المغربي لديه تاريخ مشرف في الكرة الإفريقية، ويجب أن يكون قدوة للآخرين ومصدر إلهام.

وختم الركراكي تصريحه بالتأكيد على ضرورة تجنب خلق المشاكل من أمور تافهة والتركيز على تعزيز الروح الرياضية والتعاون بين الفرق واللاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى