اقتصاد

المركز البيضاوي للتكوين في السياحة والطيران بمراكش يشارك بفعالية في المهرجان الدولي للفيلم

في إطار انفتاح المركز البيضاوي للتكوين التطبيقي في السياحة والطيران بمراكش على محيطه الخارجي ومن أجل إعطاء الفرصة للطلبة لاكتساب مهارات الاستقبال والضيافة السياحية يشارك المعهد بفعالية. كبيرة في المهرجان الدولي للفيلم ،بمدينة مراكش في فعاليات في في دورته التاسعة عشرو التي انطلقت من 11 نونبر الى غاية 19 منه 2022

وفي تصريح للسيد يوسف فهمي المديرالعام للمعهد المذكورأكد بانه بالنظر للخبرات والثقنيات العالية في مجال التكوين في المهن السياحية والطيران،التي راكمها المعهد فقد اضحى شريكا فعالا في هذه التظاهرة الثقافية والفنية العالمية من خلال انتداب نخبة من المضيفين. والمضيفات المتخصصين في مهن الاستقبال والبروتوكول ،للمشاركة في فعاليات المهرجان باعتبار المعهد يعتبرمقاولة مواطنة،من واجببها الانخراط في مثل هذه التظاهرات الثقافية والفنية العالمية،وانجاحها خدمة للفن السابع والمدينة مراكش القبلة السياحية الأولى وطنيا وبالتالي خدمة للوطن.
وفي هذا الإطارأصر السيد مديرالمؤسسة على التوجه بالشكر الجزيل للقائمين على تنظيم هذه التظاهرة الدولية على التأطيرالجيد والمحكم لطلبة المعهد مما سيمكنهم من اكتساب الثقة بالنفس والعمل الجماعي وهي مهارات ضرورية لتسهيل الولوج إلى سوق الشغل.

زر الذهاب إلى الأعلى