جهاتحوادث
أخر الأخبار

توقيف شخصين لتورطهما في محاولة اختطاف و اغتصاب سيدة في نهار رمضان

توقيف شخصين لتورطهما في محاولة اختطاف و اعتصاب سيدة في نهار رمضان

في سابقة من نوعها، إنتهت محاولة سائق سيارة خفيفة الفرار من عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بإنزكان التي كانت مرابطة بمدارة توهمو بأيت ملول مفاجأة غير متوقعة بعد تدخل عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بإنزكان.

عناصر المركز القضائي كانت تؤمن إحدى الطرق الفرعية بالقرب من المدارة المذكورة، قبل أن يثير إنتباههم سيارة كانت قادمة بسرعة، حيث تم توقيفها بعد كمين محكم، حيث كان بداخلها السائق رفقة سيدة سرعان ما أطلقت العنان للصراخ متهمة صاحب السيارة بإختطافها.

العناصر الدركية تفاعلت بسرعة مع هذا الموقف، حيث تم إعتقاله بأمر من النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تفتيش السيارة ليتم العثور بداخلها على سيف من الحجم الكبير، لكن المفاجأة المدوية تفجرت بعد فتح الصندوق الخلفي للسيارة، حيث عثر بداخله على شخص ثالث خيل منذ الوهلة الأولى أنه محتجز.

التحريات كشفت أن الشخص الموجود في الصندوق لم يكن سوى عون سلطة تابع لعمالة اشتوكة أيت باها، تبين أنه كان مشارك في هذه العملية مع السائق بهدف تعريض الضحية لإغتصاب جماعي في عز رمضان.

هذا، وقد تم وضع المشتبه بهما في تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا العمل الإجرامي الخطير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى