جهاتحوادث
أخر الأخبار

مصرع 3 أشخاص و اصابة اخرين في حادثة سير مميتة ببنسليمان

مصرع 3 أشخاص و اصابة اخرين في حادثة سير مميتة ببنسليمان

علمت ” الاخبار 24 ” أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم ، في حين أصيب اثنان بجروح متفاوتة الخطورة جراء حادثة سير بإقليم بنسليمان.

الحادث المميت نتج عن اصطدام بين سيارة أجرة وشاحنة بالقرب من مطار بنسليمان على الطريق المتجهة من بنسليمان نحو المحمدية، مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الفور، وإصابة اثنين حالة أحدهما خطيرة، حيث أن أغلب الضحايا ينحدرون من دوار سعادة بجماعة الزيايدة.

وانتقل إلى مكان الحادث رجال الدرك الملكي وممثل السلطة المحلية وأفراد الوقاية المدنية، الذين عملوا على القيام بالإجراءات اللازمة حسب الاختصاص، فيما تم نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أن عامل إقليم بنسليمان توجه إلى المرفق الصحي، مرفقا بمدير الديوان وباشا المدينة وممثل السلطة بالملحقة الإدارية الثانية، قصد الاطمئنان على حالة المصابين، وإعطاء التعليمات للقيام بالتدخل العلاجي المناسب لهم، والتخفيف عنهم من هول الحادث، خاصة أن أغلب الضحايا كانوا عائدين من مأتم بعد أداء واجب العزاء في وفاة أحد أقاربهم .

و أمرت النيابة العامة المختصة بنقل جثث القتلى إلى مستودع الأموات من أجل المعاينة الطبية لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح في الحادث لكشف جميع الملابسات والظروف المحيطة به .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى