حوادث

الشرطة تلقي القبض على مشتبه به مطلوب وطنيًا بتهم النصب والاحتيال وانتحال الصفة في الرباط

في خبرٍ هام، أفادت مصادر أمنية بأن عناصر الشرطة في منطقة أمن أكدال-حسان بمدينة الرباط تمكنت يوم الأربعاء 3 يناير الجاري من القبض على شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني. ويشتبه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال الصفة.

حسب المعلومات التي تم الحصول عليها، فقد تم توقيف المشتبه به في حالة تلبس بانتحال صفة شرطي. وجاء تدخل الشرطة بعد تلقيها بلاغًا من تاجر تعرض للنصب والاحتيال، حيث ادعى المشتبه به أنه قادر على مساعدته في تجاوز بعض التزاماته المتعلقة بتعشير بضائع مستوردة. وبعد إجراء عملية تفتيش، تم العثور على مجسم مسدس بلاستيكي وأصفاد حديدية غير قانونية، إضافة إلى جهاز اتصال لاسلكي وشارة تعريفية تشبه تلك التي يستخدمها رجال الشرطة.

وكان للعملية الناجحة للشرطة تبعات أخرى، حيث تم العثور على بطائق مهنية مزورة ومجموعة من شرائح الهاتف المحمول والبطاقات البنكية التي يُشتبه في استخدامها في أنشطة إجرامية أخرى.

وتبين أن المشتبه به مطلوب وطنيًا بناءً على معلومات من مصالح الشرطة القضائية في وجدة، حيث يشتبه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بالنصب والاحتيال.

تم تسليم المشتبه به للنيابة العامة المختصة لاستكمال التحقيقات وكشف جميع تفاصيل القضية وملابساتها، وتحديد كافة الأعمال الإجرامية التي يشتبه في تورط المشتبه به فيها.

تأتي هذه العملية في إطار جهود الشرطة لضمان الأمن والسلامة العامة ومكافحة الجريمة في المجتمع. وتعكس النجاحات المتكررة للشرطة في القبض على المطلوبين وتقديمهم للعدالة التزامها الراسخ بحماية المواطنين ومكافحة الجريمة بكل أشكالها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى