حوادث

حادثة دهس في الرباط: سائق سيارة أجرة يفر هاربًا بعد سرقة وإصابة عدة أشخاص

الرباط – في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد، هزت حادثة دهس مروعة منطقة يعقوب المنصور بمدينة الرباط، حيث صدم سائق سيارة أجرة صغيرة عددًا من المارة.

وبحسب المصادر، تبين أن هذا السائق كان يفر هاربًا بعد ارتكاب عملية سرقة مروعة.

وفقًا للتقارير الواردة، فإن السائق المشتبه به قام بتوصيل سيدة إلى وجهتها، إلا أنه خلال الرحلة استولى على حقيبتها. وبينما كان يحاول الهروب، اصطدم بباحة مقهى مزدحمة، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بجروح بليغة استدعت نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

من جانبها، لم تتأخر السلطات الأمنية في التحرك، حيث تمكنت من القبض على السائق المشتبه به ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأثناء عملية تفتيش سيارته، تم العثور على 3 أسلحة بيضاء، مما يشير إلى احتمال انتمائه لشبكة إجرامية.

تم تشكيل فريق تحقيق قضائي للتحقيق في هذه الحادثة الخطيرة، حيث ستتم محاسبة السائق على الجرائم التي ارتكبها وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه. وتعكس هذه الحادثة المروعة أهمية تعزيز التدابير الأمنية ورقابة السائقين وضمان سلامة المواطنين في الشوارع.

تجدر الإشارة إلى أنه في ضوء هذه الحادثة المؤسفة، يجب على المجتمع بأكمله أن يكون أكثر يقظة وتوخي الحذر أثناء استخدام وسائل النقل العام وتفادي التعامل مع السائقين غير المشروعين. كما يجب على السلطات الأمنية تكثيف جهودها في مكافحة الجريمة وتطبيق القانون لضمان سلامة المجتمع وحماية حقوق المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى