رسميا/ الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي .. أسماء جديدة وأخرى تعود

https://linktr.ee/ALAKHBAR24.NET

كشف الناخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي، الاثنين 12 شتنبر، عن لائحة المنتخب المغربي التي ستخوض مبارتين وديتين أمام الشيلي والبارغواي، على التوالي، يومي 23 و27 شتنبر 2022، في إسبانيا.

وتميزت لائحة الناخب الوطني بعودة لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، بالإضافة إلى أسماء جديدة تجري المناداة عليها للمرة الأولى، إضافة إلى أسماء شكلت العمود الفقري لمنتخب وحيد خليلوزيتش. كما تميزت اللائحة بعودة لاعب الوسط يونس بلهندة.

Advertisements

وهكذا وجه الناخب الوطني الدعوة إلى:

في حراسة المرمى، ياسين بونو من إشبيلية الإسباني أنس الزنيتي من الرجاء البيضاوي رضا التكناوتي من الوداد البيضاوي منير الكجوي من الوحدة السعودي

في الدفاع : أشرف داري من بريست الفرنسي، سامي مايي من فرانشيفوروس الهنغاري، جواد ليميق من بلد الوليد الإسباني، رومان سايس من بسكتاش التركي، بدر بنون من قطر القطري، يحيى عطية الله من الوداد البيضاوي، حمزة الموساوي من نهضة بركان، نصير مزراوي من بايرن ميونيخ الألماني، أشرف حكيمي من باريس سانجرمان.

في الوسط: يونس بلهندة أدانا دمرسبور التركي، سفيان امرابط من فيورنتينا الإيطالي، يحيى جبران من الوداد البيضاوي، إلياس الشاعر من كوينز بارك الاسكتلندي، أمين جارث من مارسيليا الفرنسي، سليم أملاح من سطاندير دو لييج البلجيكي، عز الدين أوناحي من أنجي الفرنسي، حكيم زياش من تشيلسي، منير الحداد من خيطافي، سفيان رحيمي العين الإماراتي، عبدالصمد الزلزولي من أوساسونا، زكرياء أبوخلال من تولوز الفرنسي، سفيان بوفال من أنجي الفرنسي.

الهجوم : وليد شديرا من باري الإيطالي، يوسف النصيري من إشبيلية، ريان مايي من فيرنسفوروس الهنغاري و أيوب الكعبي هاتايسبور التركي.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.