سياسة

سفير سلطنة عمان بالرباط: 18 نونبر تاريخ مشترك من مشتركات كثيرة تجمع المغرب وسلطنة عمان

سفير سلطنة عمان بالرباط

قال الدكتور سعيد بن محمد البرعمي، سفير سلطنة عُمان بالرباط، إن 18 نونبر تاريخ مشترك من مشتركات كثيرة تجمع المغرب وسلطنة عمان، ففي هذا اليوم تحتفل السلطنة بالعيد الوطني كما يحتفل المغرب بعيد الاستقلال.

وذكر السفير البرعمي في تصريح بالمناسبة أن “سلطنة عُمان تحتفل في 18 نونبر بالعيد الوطني الـ 52 المجيد، وهي ذكرى غالية وعزيزة على جميع العُمانيين، حيث تحققت منجزات كبرى في مختلف المجالات التعليمية والصحية والصناعية والتجارية والبُنى الأساسية من طرق وموانئ ومدن جديدة ومناطق صناعية ومطارات وغيرها”.

وأوضح أن العمانيين يفتخرون “بالنهضة العمانية المتجددة بقيادة جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- متقدما الى جلالته -أعزه الله- بالتهنئة بهذه المناسبة الغالية والى الشعب العماني الوفي”.

وفي سياق متصل تقدم السفير العماني بالرباط بالتهنئة الى جلالة الملك محمد السادس – نصره الله- والشعب المغربي الشقيق بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال الذي يصادف أيضا 18 نونبر، إنه تاريخ مشترك من بين مشتركات كثيرة تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، حسب تصريح السفير.

وأشار إلى أنه في هذا الشهر يصادف ذكرى المسيرة الخضراء، فإنني أود تأكيد موقف سلطنة عُمان الثابت والداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية الشقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى