سلمى رشيد تستعين بالكوميديا في فيديو كليب جديد

بعد توقف قصير خلال فترة الحمل والولادة، عادت الفنانة سلمى رشيد إلى نشاطها الفني من خلال أغنية “كان كيقول”، من كلمات يونس آدم وألحان محمد الرفاعي وإخراج محمد الكرفتي.

وجمعت الأغنية الجديدة لرشيد بين الإيقاعات الشعبية والموسيقى العصرية، فيما اختارت تصوير الفيديو كليب في قالب كوميدي شاركها في بطولته الممثل سعيد آيت باجا.

وصورت الفنانة الشابة أحداث الفيديو كليب بمدينة ورزازات، على هامش تصويرها حلقات مسلسل “زهرة البتول” الذي تجسد بطولته، والذي سيتم عرضه على شاشة التلفزة خلال شهر رمضان المقبل.

Advertisements

وعلى غرار أعمالها السابقة، تكلفت صاحبة “آش جايدير” بإنتاج العمل الجديد بنفسها، وهو الأمر الذي تحرص عليه لأنها ترفض الاحتكار الذي تفرضه بعض شركات الإنتاج.

من جهة ثانية، أثار خبر إقدام أبناء الفنان الراحل إدريس الزيطي على مقاضاة الفنانة سلمى رشيد على خلفية إعادة أدائها لأغنيته الشهيرة “أش جا يدير”، دون الرجوع إليهم أو حتى أخذ موافقتهم، جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية.

ورد نجل الفنان الراحل على ذلك بالقول إن “ما جرى تداوله لا يمت للحقيقة بصلة”، مؤكدا أن “أبناء الزيطي لم ولن تكون لهم أن نية في مقاضاة سلمى رشيد”.

وحققت سلمى رشيد نجاحا كبيرا في الساحة الفنية المغربية وتمكنت من ترك بصمتها الخاصة بالرغم من صغر سنها، وقد شقت طريقها بعد تخرجها في برنامج المواهب العربي “أراب أيدل” في موسمه الثاني سنة 2013، بعيدا عن الجدل أو ما يسمى بـ”البوز”.

وكان آخر أعمال الفنانة سلمى رشيد “الديو” الغنائي الذي جمعها مع المطرب الجزائري موك صايب تحت عنوان “ماغازيل” والذي عرف نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى مشاركتها في أغنية “الطفولة نعمة” التي أدتها رفقة مجموعة من النجوم المغاربة بمناسبة المؤتمر الوطني لحقوق الطفل.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.