سياسة

فضيحة تهزّ حزب الاستقلال: مضيان يُتهم بابتزاز المنصوري بتسجيلات فاضحة!

فضيحة تهزّ حزب الاستقلال/ هز تسريب صوتي يُنسب لنور الدين مضيان، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ورئيس الفريق البرلماني، الساحة السياسية المغربية، حيث تضمن اتهامات ثقيلة لزميلته في الحزب رفيعة المنصوري، نائبة رئيس مجلس جهة طنجة الحسيمة.

اتهامات خطيرة:

فضيحة تهزّ حزب الاستقلال/ في التسجيل الصوتي، يُتهم مضيان المنصوري بكونها “مومس” و”كانت كادير طروطوار فوجدة”. كما يُضيف مضيان أنه هو من “صنعها” و”دفعها نحو الأمام” و”معمرها تزوج كون ماشي أنا”. ويُهدد مضيان المنصوري بنشر “فضائحها” إذا لم “تحترم نفسها”.

نفي مضيان:

نفى مضيان صحة التسجيل الصوتي، مؤكداً أنه “مفبرك” و”لا أساس له من الصحة”. كما أكد أنه لم يُسجل أي صوت أو فيديو بخصوص رفيعة المنصوري.

شكوى قضائية:

ردت المنصوري على هذه الاتهامات برفع دعوى قضائية ضد مضيان بتهمة “التشهير” و”نشر مزاعم بالإجهاض نتيجة علاقة جنسية” و”السب والقذف”.

تداعيات محتملة:

يُثير هذا التسريب جدلاً واسعاً داخل حزب الاستقلال، حيث يُطالب العديد من أعضاء الحزب بفتح تحقيق في الموضوع واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مضيان.

تأثير على مستقبل مضيان:

من المرجح أن يُؤثر هذا التسريب على مستقبل مضيان السياسي، خاصةً في ظل اقتراب موعد المؤتمر الوطني الثامن عشر لحزب الاستقلال.

مطالب برلمانية بإحداث مجازر عصرية عالية الجودة بأكادير و جهة سوس ماسة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى