سياسة
أخر الأخبار

قاضي التحقيق ينهي الاستنطاق التفصيلي للناصري و بعيوي في قضية “اسكوبار الصحراء”

قاضي التحقيق ينهي الاستنطاق التفصيلي للناصري و بعيوي في قضية "اسكوبار الصحراء"

علمت “الأحبار 24 ” أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء أنهى الاستنطاق التفصيلي لسعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم المتابع ضمن شبكة “إسكوبار الصحراء”.

حيث أفادت المصادر بأن قاضي التحقيق المشرف على الملف انتهى عشية الأربعاء من جلسات الاستنطاق التفصيلي، في انتظار إعداد قرار الإحالة على الجلسة.

و ينتظر أن يحيل قاضي التحقيق في الأيام المقبلة قرار الإحالة على الوكيل العام للملك، قصد تقديم ملتمساته وتحديد تاريخ الجلسة، لاسيما أن القاضي أنهى الاستنطاق مع جميع المتهمين في هذه القضية، بمن فيهم عبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق.

كما شهدت جلسة الاستنطاق، أول أمس الأربعاء، استمرار سعيد الناصري في المطالبة بالتوجه إلى الطبيب والحديث عن وضعه الصحي، رغم كون مندوبية السجون تحدثت عن عرضه على طبيب مؤسسة سجن عين السبع المحلي.

وعرفت الجلسة المذكورة غياب المحامي المعروف محمد طيب عمر، الذي سحب نيابته عن الناصري، كما أشارت إلى ذلك جريدة هسبريس الأسبوع الماضي.

و شهدت جلسات الاستنطاق للمتهمين في هذه القضية التي تفجرت الصيف الماضي، بعد شكاية من طرف بارون المخدرات الدولي “الحاج أحمد بن إبراهيم” مالي الجنسية، سرعة كبيرة في التحقيق.

و يتابع إلى جانب الناصري وبعيوي مجموعة من الأشخاص، ضمنهم البرلماني السابق بلقاسم مير، عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورجال أعمال، ومصممة أزياء، ومسيرو شركات، وتجار، وموثق، وعناصر أمنية، ومنتمون إلى سلك الوظيفة العمومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى