فن وثقافة

ابتسام بطمة تنشر رسالة مؤثرة بعد اعتقال شقيقتها وتكشف عن حالتها النفسية الصعبة

تعرضت الشقيقة الكبرى للنجمة المغربية دنيا بطمة، ابتسام بطمة، لصدمة كبيرة بعد اعتقال شقيقتها في يوم الأربعاء الماضي، وقد خرجت عن صمتها ونشرت رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق الانستغرام.

في الصورة التي نشرتها، ظهرت ابتسام بطمة إلى جانب شقيقتها وأرفقتها بتدوينة مؤثرة حاولت من خلالها التعبير عن حالتها النفسية الصعبة بعد اعتقال شقيقتها وإيداعها في سجن الوداية بمراكش. قالت في التدوينة: “هذه الصورة تعني لي الكثير، حتى وإن حاولت أن أصف لكم إحساسي بعد اعتقال أختي، فلن أنجح في ذلك. الألم الذي يشتعل في داخلي لا يمكن وصفه بالكلمات”.

وأعربت ابتسام بطمة عن تأثرها الشديد جراء الظروف الصعبة التي يمر بها أسرتها، حيث قالت: “منذ اعتقالها، لم أنم، والظلم الذي تعرضت له أختي هو ظلم يوم القيامة. أنا أكتب هذا المنشور والدموع تنهمر من عيني. أيها الله، فرج كربتها وانصرها وخفف عنها، وأعطِ أمي وأبي الصبر الجميل”.

وفي ختام التدوينة، شكرت ابتسام بطمة جميع الأشخاص الذين ساندوها وعائلتها في هذه الأزمة الصعبة. وعبّرت عن امتنانها لكل من رفع لها دعوات الخير وأعرب عن تضامنه معها. قالت: “أشكركم جميعًا على دعمكم. أدعو الله أن يكون معكم ويستجيب لدعواتكم”.

تجدر الإشارة إلى أن دنيا بطمة، شقيقة ابتسام بطمة، خرجت أيضًا عن صمتها بعد رفض محكمة النقض لطلبها، وأكدت في بث مباشر على حسابها بأنستغرام براءتها وبراءة شقيقتها من التهم الموجهة إليهما. وناشدت الملك محمد السادس بمنحها العفو الملكي كمواطنة مغربية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى