فن وثقافة

تضامن فني متبادل : سعد لمجرد ودنيا بطمة يؤكدان أخوّة الفن والصداقة

في مفاجأة فنية مذهلة، عبّر الفنان المغربي سعد لمجرد عن تضامنه القوي مع الفنانة دنيا بطمة في مواجهتها لأزمتها القانونية. هذا التضامن يشير إلى رابطة قوية ومتينة بين الفنانين المغاربة، ويعكس الترابط والتعاون في صناعة الفن.

قام لمجرد بنشر صورة لبطمة على حسابه في موقع Instagram، وأعرب في تعليقه عن دعمه وتمنياته لها بالتوفيق والقوة في مواجهة الصعوبات. وردت بطمة على المنشور بكلمات الشكر والدعاء، مؤكدة بذلك التضامن والصداقة بينهما.

لا يعد هذا التضامن الأول بينهما، فقد سبق لبطمة أن دعمت لمجرد خلال أزمته السابقة وأظهرت التضامن معه في عدة مناسبات عامة. وبالمثل، قدّم لمجرد الدعم لبطمة في هذه الأزمة القانونية الحالية، مما يعزز الروح الفنية والتلاحم في صناعة الفن المغربي.

على جانب آخر، أكدت بطمة براءتها وبراءة شقيقتها ابتسام من التهم الموجهة إليهما خلال بث مباشر على Instagram. وكشفت أيضًا عن تعرضها للتهديد بالقتل وزرع المخدرات في سيارتها، وطالبت الملك محمد السادس بمنحها العفو الملكي.

من ناحية أخرى، رد طليق بطمة، محمد الترك، على اتهاماتها له ببيع معلوماتها لأعدائها، ونفى التهمة وأعلن تحركه لاستعادة حضانة ابنتيهما عبر الأنتربول.

تثير هذه القضية جدلاً واسعًا، حيث تتباين الآراء حولها. ومع استمرار تطور الملف، من المتوقع أن يستمر التوتر والجدل حول براءة بطمة وشقيقتها والمشاكل القانونية التي تواجهها.

في النهاية، فإن تضامن سعد لمجرد ودنيا بطمة يعكس الروح الفنية والصداقة بين الفنانين المغاربة، ويسلط الضوء على التكاتف والتلاحم في صناعة الفن في المغرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى