فن وثقافة

من صداقة قوية إلى عداوة مُعلنة: صراع دنيا بوتازوت وحسن الفد يُثير الأسى

دنيا بوتازوت وحسن الفد/ شهدت الساحة الفنية المغربية مؤخرًا حربًا كلامية بين النجمين حسن الفد ودنيا بوتازوت، بطلي مسلسل “الكوبل” الشهير. اندلعت هذه الحرب على خلفية إجراء الفنان الفد لقاء صحفي تحدث فيه عن أسباب توقف سلسلة “الكوبل”.

تفاصيل الخلاف:

في مقابلة مع موقع “سفيركم”، رفض الفد ربط مسلسل “الكوبل” بأي اسم من الأسماء التي شاركت في مواسمه العشر، مشيرًا إلى أن السبب وراء عدم إنتاج موسم جديد هو اختلاف كبير بينه وبين زميلته “الشعيبية” في رؤية العملية الإبداعية. وشدد الفد على أن قرار إيقاف المسلسل في عز نجاحه كان يحتاج للجرأة، وأن تجديده لموسم آخر كان سيكون كارثياً.

لم تصمت دنيا بوتازوت على تصريحات الفد، ونشرت تدوينة عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام” افتخرت فيها بتحقيق أولى حلقات مسلسلها الرمضاني “جوج وجوه” لـ10 ملايين مشاهدة، وعلقت قائلة: “النجاح يحكم ياعزيزي مقهور، وغدا القاك في عقر دارك، مقهور مقهور، لولا قهرك ما تحدثت عني في كل مكان، أنا الوحيدة اللي قلت لا لجبروتك، فأنا أسير وأنت تعوي ورائي، ولن أعود لن أعود، اكتف بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

تصاعد الصراع:

رد الفد على بوتازوت بنشر صورة توثق لاحتلال مسلسله الرمضاني “الفد تيفي” للمركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب على منصة “يوتيوب”.

من جهتها، عادت بوتازوت لنشر “ستوري” يظهر احتلال الحلقة 3 لمسلسلها “جوج وجوه” للمركز الأول في يوتيوب بعد تمكنه من اسقاط “الفد تيفي”.

الرد الأخير:

عاد الفنان حسن الفد للرد على زميلته الشعيبية بشكل مباشر، فنشر قبل قليل ستوري عبر حسابه على انستغرام قال فيها:” سولاتني صحفية على سبب توقف مشروع مع ممثلة جاوبتها فين هو المشكل مانسميوكش؟ أنت مقدسة؟ منزهة عن الذكر؟ شحال من مرة ذكرتي اسمي في حواراتك الموجهة؟ مني يسولني شي صحافي غادي نجاوبوا بكل مهنية وأمانة، وحتى أنت عطي روايتك بلا شخصنة بلا ديك الحساسية البلدية”.

وأضاف الفد: “أما داك الطقوس ديالك ديال السبان والمعاطية والغاسول وتباداويت مغاديش ندخل معاك فيها أنا صايم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى