فن وثقافة

نجم موسيقى الهيب هوب ليل جون يُعلن إسلامه في لوس أنجلوس

نجم موسيقى الهيب هوب/ أعلن مغني الراب والمنتج الأمريكي الشهير ليل جون، إسلامه في مسجد الملك فهد في مدينة لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وذلك في ثاني حالة اعتناق للإسلام بين الأوساط الشهيرة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

 

قبل أداء صلاة الجمعة، حضر جون إلى المسجد وسط حشد من المصلين، وأعلن اعتناقه الإسلام بشكل رسمي. وظهر في مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي وهو ينطق الشهادتين باللغتين العربية والإنكليزية.

 

ولد مغني الراب عام 1972 في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، واسمه الحقيقي جوناثان إتش سميث. يُعرف ليل جون بدوره الرائد في تقديم نوع فرعي من موسيقى الهيب هوب (الراب) في أوائل العقد الأول من القرن الحالي.

 

يُعرف ليل جون باهتمامه بالمعتقدات الباطنية، وقد أصدر مؤخرًا ألبومه التأملي الذي لاقى اهتمامًا كبيرًا.

 

يأتي إسلام ليل جون بعد أسبوع واحد من إعلان الكاتب والناشط الأمريكي شون كينغ اعتناقه الإسلام.

 

لاقى إعلان ليل جون إسلامه ترحيبًا كبيرًا من قبل المسلمين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن سعادتهم بانضمامه إلى الدين الإسلامي.

نجم موسيقى الهيب هوب

يُتوقع أن يكون لإعلان ليل جون إسلامه تأثير إيجابي على صورة الإسلام في الولايات المتحدة، خاصةً بين الشباب المهتمين بموسيقى الهيب هوب.

 

يُعد إعلان ليل جون إسلامه حدثًا هامًا، خاصةً في ظل تصاعد المشاعر المعادية للإسلام في بعض الدول الغربية. ويُؤكد هذا الحدث على قدرة الإسلام على جذب الناس من مختلف الثقافات والخلفيات.

أكادير .. إحباط محاولة التهريب الدولي للمخدرات و حجز أزيد من 10 طن من مخدرا الشيرا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى