لارام تعلن إطلاق رحلات استثنائية نحو بلجيكا وإيطاليا يوم الأربعاء

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، على أنها قامت ببرمجة رحلات استثنائية تتجه من المغرب نحو بلجيكا وإيطاليا، وذلك يوم الأربعاء 8 دجنبر الجاري .

وأكد البلاغ الذي صدر عن الشركة يوم أمس 5 دجنبر 2021، أن الشركة ستضيف رحلات جديدة خاصة لنقل الأشخاص العالقين بالمغرب .

ويأتي هذا البلاغ، بعدما كان المغرب قد قرر إغلاق الحدود الجوية مع جميع الدول، وذلك في إطار التدابير الاحترازية التي تقوم بها المملكة من أجل التصدي للمتحور الجديد أوميكرون.

Advertisements

وكانت الخطوط الملكية المغربية، قامت بتنظيم مجموعة من الرحلات الاستثنائية نحو بعض الدول الأوروبية والأمريكية والإفريقية ابتداء من يوم السبت المنصرم.

وهمت هذه الرحلات كل من إسبانيا وبلجيكا وكندا وإيطاليا، ذلك أن الخطوط الملكية المغربية قامت بأول رحلة استثنائية إلى الدول التي تقدم ذكرها يوم السبت الماضي

وإلى جانب ذلك، كانت الشركة السالفة الذكر، قد قررت برمجة رحلات أخرى بالإضافة إلى الأولى، حيث أكدت على أن المغرب سيقوم المغرب بتنظيم رحلات إلى تركيا وبلجيكا
وكندا وإسبانيا و فرنسا و إيطاليا، في السادس والسابع من دجنبر لهذه السنة، ناهيك عن الرحلات التي ستكون في الفترة الممتدة من 7 إلى 10 دجنبر من هذا العام في اتجاه موريتانيا.

وكانت المملكة المغربية ، أعلنت خلال الأسابيع الماضية عن تعليق كافة الرحلات الجوية من وإلى المغرب، ذلك أن القرار كان قد دخل حيز التنفيذ في 29 من نونبر المنصرم، على
أساس أن تستأنف الرحلات في أواخر دجنبر الجاري.

. يذكر بأن قرار المغرب لتعليق رحلاته الجوية كان من أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمتها المملكة في مجال تدبير جائحة كوفيد – 19 ، ومواجهة تدهور الوضع الصحي في بعض بلدان الجوار الأوروبي.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *